الفيس بوك تطلق تطبيق Instagram Reel اليوم لمنافسة TikTok في الولايات المتحدة

أعلنت شركة الفيس بوك اليوم عن إطلاق تطبيق الفيديو Instagram Reel في سوق الولايات المتحدة لمنافسة تطبيق TikTok.

حقق تطبيق TikTok شعبية كبيرة بين العديد من المستخدمين ، لذلك تحاول تطبيقات التواصل الاجتماعي تبني العديد من ميزات هذا التطبيق ، لكن الجدل الدائر حول هذا التطبيق الصيني ، والتساؤلات حول معايير حماية خصوصية المستخدمين ، دفع الشركات الأخرى إلى اتخاذ المزيد خطوات جادة للتنافس مع هذا التطبيق.


أشارت التسريبات السابقة إلى خطط مايكروسوفت للاستحواذ على تطبيق TikTok بشكل خاص مع الضغوط الأخيرة ضد انتشار هذا التطبيق في السوق الأمريكية ، لكن Facebook اتخذ اتجاهًا آخر بإطلاق تطبيق منافس يُعرف باسم Instagram Reel.

Instagram Reel هو إصدار خاص من Facebook لتطبيقات الفيديو القصير ، وهو متوفر في البرازيل والنمسا وألمانيا جنبًا إلى جنب مع السوق الهندي ، ويتم إطلاقه اليوم أيضًا في السوق الأمريكية وأكثر من 50 دولة ومنطقة حول العالم.

يأتي Instagram Reels أيضًا مع جميع الأدوات والميزات المتوفرة في تطبيق TikTok ، حيث يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة لمدة 15 ثانية.

يُذكر أن كيفين ماير ، الرئيس التنفيذي لشركة TikTok ، أشار إلى أن Instagram Reels هو مجرد تطبيق آخر من Facebook يأتي بعد أن فشل في تحقيق النجاح مع تطبيق Lasso.

مشاركة

ليست هناك تعليقات:

اهلا ومرحبا بكم في موقع التقنية للمعلومات نتمني ان ينال الموقع علي اعجابكم ونفتخر بثقتكم لنا ونتمني ان نكون موفقين دائما ونقدم محتوي ينال اعجابكم وللتواصل مع المدير علي واتساب 01206404479 او من خلال صفحه اتصل بنا اعلي الموقع

تابعونا على فيس بوك

جميع الحقوق محفوظة لــ التقنية للمعلومات2023